استوب مش هتقدر تغمض عنيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استوب مش هتقدر تغمض عنيك

اوعى وشك بوشكا العفريت مش هيغشك

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سامح الجديد
Admin
Admin
سامح الجديد

دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا Empty
مُساهمةموضوع: دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا   دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا Emptyالخميس يونيو 14, 2007 2:20 pm

حبيبي كفاك أراك هناك.. تلويك ألآم الغيرة وتمزق جسد الحب فيكحبيبي كفاكتغار على عيني من أعين الناس ...وعلى أبتسامتي منقلوب الناس... تغار حتى على عطري من أنفاس الأخرينحبيبي كفاكتغار على همساتي... وحتى على سفر أفكاري.. حين..يتكلم بها صمتي أخاطب فيها نفسي... لأجد النار في عينيكحبيبي كفاكلأنها لتقيدك الخطى حين أخطو.. تتمنى أن العالم طريق واحدوانك من يمشيه معي.... ليس لأحدحبيبي كفاكتبعث لي رسائلك... ثم تختمها أتمنى لو أن الكون لنا فليس بهاحد سواك وأنا... أعشقك ثم اجن بك.. ثم أقتلك ..وفي صدري أدفنك ..لتعلمين انك ملك لي وحديحبيبي كفاك كفاك تأملق بروحي... بحبي بكل شيء فيني.. يتنفس الحياةكفاك تملك لحريتي ...دعني فلست أسيرتك... ولست لهواكدعني فأني ثورة ...عشق ان قيدتها انفجرت... وان تركتها تبخرتحبيبي كفاك ألمك يؤلمني... الست القائل بأنك الجسد وأنا الروح ...إن مت أنا ماتالجسد... فكفاك إيلاما ...إني أتألمحبيبي كفاكلأنها تنكسر دموعي في المقل ...وتجرح شظاياها فؤادي... حينأرى ماء العشق ينسكب من عينيك باكيا... تتخفى عن البشر...في كبرياء رجلحبيبي كفاك فا والله لم ولن تعشق عيناي غيرك رجل... ولن يذوب الوجد لغيرهمساتك في خجل.... ولا يخفق القلب لغير ك في عجل.... احبك حبا لن تفيه عبارات وجمل... احبك حبا عجز فيه أهل السحروالدجل .... احبك حبا لا اعلم له اجل...حبيبي كفاك..... حبيبي كفاك ......
love story
مراقب عام
مراقب عام
love story

دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا Empty
مُساهمةموضوع: رد: دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا   دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا Emptyالسبت يونيو 16, 2007 3:28 pm

حلوه اوى ياسامح تسلم ايديك

دموع قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم ....؟ يا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-